Heidi Montags Boob Job

الثلاثاء، 21 يوليو 2009

تواضع عمرو



أكد النجم المصري عمرو دياب في ظل ما حققته مبيعات ألبومه الجديد من أرقام قياسية رغم ما يشهده سوق الكاسيت من ركود غير عادي، أن القمة جعلته "أكثر تواضعاً وإصراراً على النجاح".

وقال دياب في حديث مع صحيفة "الحياة" اللندنية الأحد "إن إخلاص جمهوره له ظهر عندما أصر على شراء النسخة الأصلية من الألبوم، على الرغم تسريبه عبر شبكة الإنترنت حرصاً منه على تأكيد نجاحي.

وهذا ما يجعلني أكثر تصميماً على مواصلة الرحلة معه بالقوة ذاتها، لأنني وأنا على القمة أصبحت أكثر تواضعاً وإصراراً على النجاح".
وأضاف عمرو "أنني أركز فقط مع نفسي ولا ألتفت إلى غيري، وهذا من ملامح نجاحي لأنني عاهدت نفسي على دعم جمهوري بمزيد من الأغنيات التي تعيش لسنوات طويلة" ،

موضحاً أنه كان يعسكر في استديوهات الصوت أكثر من 10 ساعات يومياً، لأنه يعمل بروح الهاوي العاشق وعقلية المحترف الذي يدقق في كل التفاصيل.

وفسر دياب غيابه عن وسائل الإعلام طيلة الفترة الماضية بانشغاله في التحضير لألبومه الجديد، إذ سجل نحو 40 أغنية واختار منها 12 فقط بعد دراسة متأنية لرغبات جمهوره.

مضيفاً أنه كان قلقاً قبل صدور الألبوم لإدخال موسيقى الـ"هاوس" الإلكترونية إليه. ورغم انتشارها في العالم، إلا أنه قدمها "برؤية جديدة وتقبلها الجمهور في شكل رائع ، حتى أن مبيعات الألبوم تخطت أرقاماً قياسية كان يصعب تحقيقها في الوقت الحاضر لظروف سوق الكاسيت الصعبة الذي أوشك على الانقراض.
وعن سبب اهتمامه الشديد بكل المستجدات في الموسيقى الغربية ، قال دياب "أنا مستمع جيد لكل ما يقدم في أنحاء العالم وأتابع ما يصنعه النجوم" ،

مضيفاً "اتهمت سابقاً بتقليد الغرب لكن الحقيقة عكس ذلك لأنني كفنان عربي أدهشت الغرب بأغنياتي التي تتميز بروحها الشرقية الممزوجة بأعلى مستوى تكنولوجي وموسيقى.

ولو كنت اتبعت سياسة التقليد لكنت انتهيت من زمان لأن الأصل دائماً هو الذي يعيش".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق