Heidi Montags Boob Job

الخميس، 23 يوليو 2009

فيلم جديد عن حياة بروس لي بالتعاون مع عائلته


بعد 36 سنة على وفاة نجم الفنون القتالية السينمائي بروس لي، أعلنت شركة سينمائية مقرها العاصمة الصينية، بيجينغ، عن نيتها العمل مع عائلة لي لإنتاج فيلم يجسد "بروس لي الحقيقي" أمام معجبيه في كافة أنحاء العالم.

وأفادت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" نقلاً عن موقع "زيجيانغ" الناطق باللغة الصينية ان شقيق الممثل الراحل الأصغر روبرت لي سيهتم بإنتاج الفيلم، فيما تساعد أخته الكبرى فيبي لي في الإخراج.

يشار إلى ان هذه المرة الأولى التي تعطي فيها عائلة لي الإذن بتصوير فيلم عن حياة النجم الأسطوري الراحل.

وقال روبرت لي خلال حفل الإعلان عن الفيلم أمس الاثنين "سيكون الفيلم مؤلفاً من 3 أجزاء تصف طفولة النجم، مروراً بالفترة التي مثل فيها أدوار الفنون القتالية ونجاحه الكبير، وصولاً إلى وفاته المفاجئة".

من جهتها، قالت شقيقته فيبي (70 سنة) "توجد كتب أو أفلام كثيرة عن أخي، ولكنني أظن انها ليست قريبة حتى من الحقيقة، أريد فيلماً عن بروس لي الحقيقي وعندها لن يكون عندي ندم على أي شيء في حياتي".

يذكر ان الجزء الأول من الفيلم سيصور في السنة المقبلة على أن يعرض للمرة الأولى في 27 تشرين الثاني/نوفمبر أي في عيد ميلاد لي.

وأعلنت شركة الإنتاج انها استغرقت 4 سنوات في التحضير للفيلم، ولم تكشف عن المرشحين لإخراج أو التمثيل في الفيلم.

يشار إلى ان بروس لي ولد في أميركا في العام 1940، وأدى أول دور تمثيلي له في سن الطفولة قبل أن يصبح بطل الكونغ فو ونجم الفنون القتالية السينمائي، مسلطاً الضوء على الأفلام في هونغ كونغ في سبيعينيات القرن الماضي.

وشارك لي في 46 فيلم كونغ فو قبل وفاته المفاجئة، نتيجة نزيف في الدماغ، عن عمر 32 سنة في العام 1973 فيما كان يصور فيلم "لعبة الموت" في هونغ كونغ، واضطر شخص يشبهه على إتمام المشاهد المتبقية بدلاً منه يومها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق