Heidi Montags Boob Job

الأحد، 2 أغسطس 2009

نيكول: الزواج عن حب



أكدت الفنانة الللبنانية نيكول سابا أنها لن تتزوج إلاَّ عن حب، وقالت "لن أتزوج إلاَّ عن حب وأنا لم أجده حتى الآن، وعندما أعيش قصة حب سأعلن ذلك للجميع، فأنا لا أحب أن تتعرض حياتي الخاصة للقيل والقال ولا أسمح لأحد بالاقتراب منها وإطلاق الاشاعات خاصة أنني واضحة في كل علاقاتي بمن حولي". د

وعن علاقتها بشقيقتها نادين أكدت نيكول "علاقتنا طيبة جدا رغم أن هناك من حاولوا أن يثيروا الإشاعات حولها لكن علاقتي بشقيقتي أكبر من تلك الإشاعات".
من جهة أخرى قالت الفنانة اللبنانية أن بدايتها مع عادل إمام اختصرت لها الكثير في مشوارها، "مع عادل إمام ضمنت نسبة مشاهدة ضخمة من أول تجربة تمثيل لي، سواء على مستوى الجمهور أو صناع السينما،

ضايقني أن البعض صنفي كنجمة إغراء بعد هذا الفيلم لأنني جئت إلى القاهرة لأمثل، لا لأن أصبح نجمة إغراء فقط.

وكوني قدمت في أول فيلم لي مشاهد إغراء فإن هذا لا يعني أنني مجرد نجمة إغراء، ولذلك تعمدت أن أقدم بعد هذا الفيلم أدوارا بعيدة عن الإغراء ليس لأنني أرفضه وإنما لأثبت أنني أستطيع أن أؤدي كل الأدوار وأنجح فيها وليس في الإغراء وحده".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق