Heidi Montags Boob Job

الأحد، 2 أغسطس 2009

علاقة أشتون وديمي



أكد الممثل أشتون كاتشر أن علاقته بزوجته النجمة ديمي مور متينة. وقال كاتشر في حديث إلى مجلة "بارايد" الأميركية إن "سر الفرح الحقيقي هو أن تكون محاطاً بأشخاص معجب بهم، ولهذا تزوجت بزوجتي فقد حبست نفسي في الجزء الأكثر إشراقاً من الغرفة".

وأكد أن زواجه بمور البالغة من العمر 46 سنة منذ 4 سنوات ما زال قوياً جداً وذلك بفضل عهد قطعاه في بداية حياتهما الزوجية.

وأوضح "وضعنا اتفاقاً لزواجنا، وأبرز ما فيه هو أننا سنشع بأنوارنا على بعضنا البعض". وقال كاتشر (31 سنة) إن علاقته بديمي "متينة جداً الحمد لله ونحن نتواصل كثيراً بشأن مشاعرنا ولا نسمح بوجود أي فراغ بيننا، وأنا مقتنع تماماً بأنه إذا توقف المرء عن العمل من أجل العلاقة فستتلاشى لا محالة".

واستذكر أيام الإفلاس وسوء الطالع وكشف "كنت أشتري لعائلتي ساعات وسراويل غير أصلية، أي شيء أجده حتى أتمكن من الذهاب إلى المنزل وأظهر لهم أنني أبلي بلاء حسناً".
لكنه رغم فرحه الراهن، ما زال يعترف بأن ثمة جانباً سلبياً في الحياة الهوليودية،

وأوضح "بالطبع ثمة ثمن لا بد من دفعه، فأنا لم أذهب إلى أيوا لرؤية عائلتي إلا مرة واحدة في السنة والنصف الماضية، وأمضي عند تصوير فيلم جديد أشهر طويلة بعيداً عن زوجتي وبناتي (أي بنات زوجته رومر وسكاوت وتالولا)،

هذا هو الثمن الذي أدفعه وأحياناً لا أستطيع رؤية أصدقائي، لا يمكنني أن أتذمر لأن لدي أمورا كثيرة تمنعني من ذلك وتجعل من مفهوم التذمر أمراً غريباً وسخيفاً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق