Heidi Montags Boob Job

الخميس، 21 مايو 2009

شهد برمدا - لا تلوم




لا تلوم عليي وتخاف يبعد قلبي عن قلبك
لو دقة قلبي بتوقف م
ا بيوقف لحظة حبك
كل الوقت مقسم صار . نهار وليل .و ليل نهار
وانا حبيتك ليل نهار وما في غيرون تا حبك
مش ذنبي اذا كان الليل ما بيطول عمرو أكتر
انا بعشق اسهر من ميل و من ميل قبالك اسهر
ونهاري كلو معبى بالحب الي ما بيتخبى
عشرة ان قالو بتحبا . مية بيقوللو بحبك
لا تلوم عليي وتخاف يبعد قلبي عن قلبك
لو دقة قلبي بتوقف ما بيوقف لحظة حبك
كل الوقت مقسم صار . نهار وليل .و ليل نهار
وانا حبيتك ليل نهار وما في غيرون تا حبك
يا مالك عمري والروح يا معلم قلبي يفرح
انا من دونك وين بروح ما عندي غيرك مطرح
وقتي الي عم عيشو انت . والوقت الضايع انت
صرت بقلبي ومن وقتا عم قضي عمري حبك
لا تلوم عليي وتخاف يبعد قلبي عن قلبك
لو دقة قلبي بتوقف ما بيوقف لحظة حبك
كل الوقت مقسم صار . نهار وليل .و ليل نهار
وانا حبيتك ليل نهار وما في غيرون تا حبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق