Heidi Montags Boob Job

الأحد، 14 ديسمبر 2008

بريتني سبيرز تبحث عن حبيب جديد


في تصريحات جديدة لمغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز، انخرطت النجمة المثيرة للجدل في البكاء أثناء مقابلة تلفزيونية وقالت "أنا وحيدة وأحلم بلقاء حبيب جديد".

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية الشعبية بأن بريتني التي احتفلت أمس الأول بعيد ميلادها السابع والعشرين، أقرت بأنها في حاجة شديدة إلى حبيب، مؤكدة أن الثقة في أي شخص أمر غاية في الصعوبة. وأوضحت بريتني "سمحت لأشخاص أشرار بدخول حياتي لأنني كنت وحيدة وقد دفعت ثمن تلك الأوقات الصاخبة غاليا... أنا أحافظ على نفسي بشكل جيد جدا... قد يصل الأمر بي أحيانا إلى نوع من الوحدة".
وأضافت "أميرة البوب" السابقة أنها تحلم بالعيش في جزيرة مع ابنيها شون بريستون (ثلاثة أعوام) وجيدن جيمس (عامان) ورجل يحبها، قائلة "ستكون تلك هي الجنة بالنسبة لي... فلن يستطيع أحد الوصول إلينا".من ناحية أخرى، أكدت بريتني ودموعها تنساب أن الحياة التي تعيشها منذ تعرضها لانهيار عصبي حاد في مطلع العام الحالي أسفر عن حلقها شعر رأسها تماما، هي مجرد "سجن" يسيطر عليه الأطباء والمحامون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق