Heidi Montags Boob Job

الاثنين، 1 ديسمبر 2008

يامتزوجين جاوبوا على اسألتي تكفوووووووون بموت رعب

اخواني المتزوجين والمتزوجات مالي الا الله ثم انتم ... انا زواجي قريب وبصراحه خااااايفه لابعد الحدود واحيانا ودي اتراجع عن الزواج بسبب هالخوف وانا ما اعرف اي شي في الجنس ولا العلاقات هذي نهائي (الحمدالله طبعا) لكن بما اني بتزوج وبمارس هذا الشي لازم اعرف او على الاقل اعرف بعض الاساسيات واتمنى ما تبخلون علي وتجابون بكل صراحه
هل هو مؤلم ؟؟ لاني سمعت من وحده متزوجه تحلف ان اول مره مثل الولاده .. والله بموت من الخوف.. استحلفتكم بالله جاوبوني بصراحه ولاتهنون علي وقد ايش الالم ..وكم يجلس والدم وش كثره وكيف اتصرف اكيد بينزل على السرير ؟؟ وبالنسبه لادخال ...حق الرجال كيف يكون يعني يساعد بايده ويدخله بايده ولا هو من نفسه وكم يجلس جوا .. معليش اسألتي جريئه بس قسم بالله عن جهل وخوف
وبالنسبه للعمليه كيف تبدى ابي اعرف بالظبط..يعني يجيني ويقولي ابي كذا ... وايش مطلوب مني اسوي اذا قال ..وبالنسبه للبس قريت في مواضيعكم والي فهمته انها تكون بدون لبس (ياويلي) طيب اول مره صعبه تكون بدون لبس على الاقل النص ..ومين الي يخلعه .؟؟ اذا كان الزوج ياليت تقولون لي الطريقه بالظبط لاني سمعت ان وحده زوجها مزع قميصها (ياليت كل وحده تقول كيف كان وضعها اول ليله وايش صار وكل واحد يقول لنا ايش يسوي) معليش استحملوني بس ماعندي غيركم .. والزوج كيف يكون بعد بدون لبس طيب متى يخلع وهل هو يخلع كل شي ؟؟ ويخلع قدامها ولابغرفه ثانيه ويجي ؟؟
والسؤال المهم وبصراحه انا اكثر خوفي واكثر رعبي عضو الرجال كيف بشوفه وقسم بالله احس اذا شفته بصيح وانحاش من البيت كله .. لاني ماعمري بحياتي شفت هذي المناظر ولاحتى بالصور .. فما ادري كيف يكون وكيف حجمه و ودي يكون عندي فكره .. ترى انا قريت عندكم موضوع لحجم القضيب ومدري هو صدق ولا لا .. يعني انا قسم بالله اتخيل حجمه بالطول والعرض كبر اصبع ايدي الصغير ؟؟ فياليت لو احد يشرح لي لو على الخاص مو مشكله وبعد الي تحت القضيب ....كيف يكون شكها وحجمها ؟؟ وكيف يكون مكانها عند الادخال
وقريت عن المداعبات وانها ترطب المكان وضروريه بس الي اعرفه ان الوحده تكون زينه او يرتاح معها الرجال اذا كان المكان جاف وضيق كيف اجل يرطب وبعدين انا لو ترطب بحس انه قذاره وبتقرف اكيد كيف الرجال اجل ولا انتم وش رايكم ؟؟
واخر سؤال قبل يبدى الزوج بالشغل يسأل عن مكان الفتحه ولاهو يعرف لاني سمعت وحده تقول زوجها سألها وانا اساسا ما ادري وين بالظبط ؟؟ واذا كان ما سأل وش الي عرفه المكان وجسم المرأه ما دام هي ما تعرف خصوصا انا اول زوجه له .. واهم شي والي انا شايله همه كم تتم العمليه بالاسبوع بتقولون لي على حسب الشخص بس ابي بالتقريب او عامة الناس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق